14/10/2020

 أمام تواصل تفشي فيروس كورونا المستجد، وما يتطلبه من إجراءات للتوقّي حفاظا على سلامة الأعوان والمتعاملين مع الإدارة مع الحرص على استمرارية المرفق العام

،ومواصلة أداء الخدمات الإدارية على أفضل وجه

تعلم وزارة تكنولوجيات الاتصال أن جميع الخدمات الني يقدمها مكتب العلاقات مع المواطن من إرشاد وتوجيه واستفسار وتقبل الشكايات والعرائض يتم بداية من يوم

:الأربعاء 14 أكتوبر 2020 حصريا عن بعد باعتماد كافة الوسائل الرقمية المتاحة وذلك من خلال

.والولوج إلى ركن المواطن أسفل الصفحة الرئيسية "https://www.mtc.gov.tn" موقع واب الوزارة -  

 الرقم الهاتفي المبسط"1854" أو الخط المباشر 70244688 -  

هذا، وتجدد الوزارة تأكيدها على مواصلة تطوير خدمات إضافية على الخط وإسدائها وفق معايير الجودة والسلامة والموثوقية المطلوبة، وتفاعلها مع مقترحات وطلبات

.المتعاملين معها من مواطنين ومؤسسات اقتصادية

Top